تمنياتي لك بالتوفيق

واقامة دائمة ارجوها لك

أعذب التحايا لك




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» دورة مهارات التعامل مع الناس صعبي المراس و تغيير عاداتهم تعقد في لندن باريس روما مدريد برشلونه فينا جورجيا تركيا
من طرف المجدللجودة الجمعة أكتوبر 20, 2017 9:31 pm

» دورة في مهارات الادارة الوسطى من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام
من طرف المجدللجودة الجمعة أكتوبر 20, 2017 9:23 pm

» دورات تدريبية في معايير المحاسبه الدوليه تعقد في باريس روما مدريد يوغسلافيا كندا فينا سيؤول البرازيل
من طرف المجدللجودة الجمعة أكتوبر 20, 2017 9:13 pm

» دورات في مجال تطوير اساليب العمل واشكال التفكير تعقد في شرم الشيخ الدار البيضاء بيروت لندن باريس روما مدريد برشلونه فارنا
من طرف المجدللجودة الجمعة أكتوبر 20, 2017 8:37 pm

» والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.
من طرف هويدا الدار الخميس أكتوبر 19, 2017 11:07 am


شاطر | 
 

 رحيق الحياة!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلاف
عضو


عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رحيق الحياة!!!   السبت مارس 13, 2010 7:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يمسيكم بالخير احبائي منتدى تعب قلبي

وعوده مره اخرى وقطف اخر "من كتاب متعة الحديث" عبدالله الداوود يتحدث فيها عن السعادة والسعادة ياخوني الأعزاء تجدون حلاوتها في الدين الإسلامي .
يقول الامام الشافعي
ولست ارى السعادة جمع مال
ولكن التقي هو السعيد
رحيق الحياة

# يقول أوسكار وايلد:لاتعتبر السعادة سعادة إلا إذا اشترك فيها أكثر من شخص, ولايعتبر الألم ألما إلا إذا تحملة شخص واحد.
#يقول المثل النورماندي :
أتريد أن تكون سعيدا يوما واحدا؟ كل لذيذا.
أتريد ان تكون سعيدا أسبوعا؟ سافر.
أتريد ان تكون سعيدا شهرا؟تزوج.
اتريد ان تكون سعيدا طول حياتك ؟ عليك بالدين.
#يقول أوسكار وايلد: بعض الناس ينشرون السعادة أينما ذهبوا
وبعضهم ينشرونها كلما فارقونا وذهبوا.
#يقول المثل الأسباني : فن النسيان سعادة.
#السعادة كالقبلة لاتظفر بها الابالمشاركه.
#يقول شارلس لام :اعظم سعادة جربتها هي ان افعل العمل الطيب خفية ,ثم اراه يظهر صدفة.
# أسعد الناس أقلهم انشغالا بالناس
# يقول المثل الانجليزي : يوجد دائما من هو اشقى منك.
# يقول مونتل : من أهم اسباب السعادة ان تكون على وفاق مع ذاتك.
# يقول احد علماء الاجتماع : وان اسعد الناس الصعلوك الذي
لايعرف الملوك ولايعرفونه.
# يقول المنفلوطي :ان سعادة العيش وهناءته وراحة النفس وسكونها لاتاتي الا من طريق واحد هو الاعتدال.

انتهى احبائي والى قطف اخر بإذن الله

دمتم بخير وسعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبة
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 367
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: رحيق الحياة!!!   السبت مارس 13, 2010 11:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadwastar
مراقبة
avatar

عدد المساهمات : 605
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رحيق الحياة!!!   الأحد مارس 14, 2010 2:02 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رحيق الحياة!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: