تمنياتي لك بالتوفيق

واقامة دائمة ارجوها لك

أعذب التحايا لك




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» دورات تدريبية في ادارة شؤون الموظفين تعقد في لندن باريس روما مدريد سنغافورة تايلاند سيؤول اثينا البرازيل الفلبين الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس
من طرف المجدللجودة الإثنين فبراير 19, 2018 8:43 pm

» دورة ادارة المشاريع الاحترافيه تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان لندن باريس روما مدريد يوغسلافيا كندا تايلند
من طرف المجدللجودة الإثنين فبراير 19, 2018 8:29 pm

» للتسجيل في أي ماجستير والاستفسار اضغط على اللينك ادناة https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScC8uWWxR9Akx0uKbps5xVqnUcXu7B5RzyzKEXGwtLO_ZhV0A/viewform
من طرف هويدا الدار الأحد فبراير 18, 2018 1:40 pm

» دورات تدريبيه في مهارات الاتصال والنقاش والحوارتعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان لندن باريس روما مدريد سنغافورة تايلند سيؤول
من طرف المجدللجودة السبت فبراير 17, 2018 10:32 pm

» 25 مارس بشرم الشيخ بحضور معالي الدكتور / مصطفى إبراهيم أحمد إبراهيم وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة - جمهورية السودان تعقد الدار العربية الملتقى المالي تخطيط مالية الحكومات (النظم المستجدة والمعاصرة)
من طرف هويدا الدار الأربعاء فبراير 14, 2018 3:14 pm


شاطر | 
 

 طباع الانسان هل يمكن أن تتغير ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chidarachida
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

مُساهمةموضوع: طباع الانسان هل يمكن أن تتغير ؟؟؟   الإثنين يوليو 19, 2010 1:07 am

سؤال شغل تفكيرى وقلت ان نشارك معا هذة الاسئلة


كثير من الناس يعانون من طباعهم اي ان كانت والأهم من ذلك أن المعاناة لا تقع عليهم فقط بل على من حولهم أيضاً ويصل الأمر الى حدود بعيده .

و هذه أمثلة من أناس يعانون من ذلك !!!


1-عيبي هو الحساسية الزائدة وأخذ الأمور بأنها مقصودة والتحسس من الكلمات حتى وان قالها الاخرين من غير قصد بل اجعل لها ألف معنى وأحاول احيانا أن أتجاهل ولكن الطبع يغلب التطبع .

2. العصبية هي بوابة تصرفاتي وتسبب لي الكثير من المشاكل حتى المحيطين بي مرة يتحملونني ومرة أخرى يبتعدون عني.

3 - عنادي وتمسكي برأيي هما مشكلة حياتي وعندما أتراجع عن مواقفي يكون بعد فوات الاوان .



فهل يمكن أن يتغير طبع الانسان 000 وكيف؟؟؟

ام الطبيعة تقلب التطبع كما يقولون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Peerless
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 883
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: طباع الانسان هل يمكن أن تتغير ؟؟؟   الإثنين يوليو 19, 2010 9:51 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شكرا لك أخيتي رشيدة على طرح الإشكال
باعتقادي المثل القائل
تزول الجبال ولا تزول الطبائع
خاطئ إلى حد ما
بالإرادة والعزيمة كل شيء يتغير
إن كان سلوك ما لا يعجبك في شخصيتك
تستطيعين تغييره بإرادتك الداخلية
ولابأس إن تواجدت مساعدة من الأشخاص المحيطين بك
أنا أعرف أشخاصا تغيروا جذريا لأنهم نقموا على تصرفاتهم
التي تفقدهم أعز وأقرب الناس إليهم...
بوركت
تقبلي ردي ومروري
ننتظر المزيد من نشاطك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طباع الانسان هل يمكن أن تتغير ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: