تمنياتي لك بالتوفيق

واقامة دائمة ارجوها لك

أعذب التحايا لك




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الدورة التدريبية الإدارة الفعالة للمشتريات والمخازن القاهرة – دبى خلال الفترة من 5 الى 9 فبراير 2017 م
من طرف هويدا الدار الإثنين ديسمبر 05, 2016 5:24 pm

» تبدا فاعليات المؤتمر السنوي الخامس للدار العربية للتنمية الادارية في 25 ديسمبر الجاري يسرنا دعوتكم او ايفاد/تنسيب من ترونه مناسباً للمشاركة في اعمال المؤتمر
من طرف هويدا الدار الأحد ديسمبر 04, 2016 4:29 pm

» الدورة التدريبية العلاقات العامة ومفهومها المعاصر في ضوء الفكر الإداري الحديث القاهرة – دبى للفترة من 5 الى 9 فبراير 2017 م
من طرف هويدا الدار الإثنين نوفمبر 28, 2016 5:08 pm

» البرنامج التدريبيى التشريعات الإعلامية القاهرة – دبى – اسطنبول خلال الفترة من 18 الى 22 ديسمبر 2016 م
من طرف هويدا الدار الإثنين نوفمبر 21, 2016 3:02 pm

» للسنة الخامسة على التوالي باسطنبول يعقد فاعليات مؤتمر الدار العربية للتنمية الادارية التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية بعنوان (السياسات العامة ) في 25 ديسمبر بفندق اليت ورد اسطنبول نتشرف بدعوتكم للمشاركة في فاعليات المؤتمر
من طرف هويدا الدار الأحد نوفمبر 20, 2016 4:05 pm


شاطر | 
 

 شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار
عضو مميز


عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 14/05/2015

مُساهمةموضوع: شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )   الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 5:04 pm

[rtl]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،[/rtl]
[rtl][size=48]تتشرف الدار العربية للتنمية الادارية[/size][/rtl]
[rtl]بتقديم[/rtl]
 
[size=48]شهادة[/size]
[rtl][size=48]فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية[/size][/rtl]
[rtl]نظام الساعات المعتمدة  (تستكمل بها الدراسة الأكاديمية)[/rtl]
[rtl]C 10  -  H36 [/rtl]
[rtl]المستوى الخامس في التعليم البريطانيLevel 5   - رقم المؤهل T/503/3774[/rtl]
عشرة ايام تدريبية
[rtl]القاهرة – جمهورية مصر العربية[/rtl]
[rtl]11 الى 20 ديسمبر 2016م[/rtl]
 
 
[rtl]كود الدورة : T/503/3774[/rtl][rtl]عدد الساعات : 36 ساعة[/rtl]
[rtl]المستوي : الخامس طبقاً للإطار العام للمؤهلات البريطانيةQualifications & Credits Framework[/rtl]
[rtl]عدد النقاط المعتمدة : 15[/rtl][rtl]Version 1.0 - 20.08.2016[/rtl]
[rtl]المؤهل الرئيسي : دبلوم إدارة الأعمال المستوي الخامس  - كود المؤهل : 600/2480/X[/rtl]
[rtl]مقدمة [/rtl]
-       تهدف هذه الدورة الى تأهيل المتدرب وإمدادة بالمفاهيم الأساسية لفهم سلوك المستهلك ومدي تعقد عملية إتخاذ قرار الإستهلاك والشراء للسلعة أو الخدمة وعلاقة قرر الشرار بإحتياجات ومتطلبات المستهلك ومدي تأثير التحولات الإقتصادية الحديثة علي ذلك، وذلك لدعم الاداء الوظيفي.
-       تم تطوير هذة الدورة لتناسب المتدربين من جميع المستويات.  حيث يتم التركيز علي تطوير المهارات الشخصية بغض النظر عن خلفية المتدرب.
-       تفترض هذة الدورة إلمام المتدرب بانواع منشأت الأعمال ووحداتها وبالمباديء الأساسية للأعمال.
-       عند إتمام هذة الدورة بنجاح يحصل المتدرب علي 15 نقطة أكاديمية معتمدة (ساعة معتمدة) ويستطيع المتدرب إستخدام هذة النقاط لإتمام دراسة دبلوم إدارة الأعمال – المستوي الخامس– طبقاً للإطار العام للمؤهلات البريطاني
-       الدورة هي إحدي الدورات (8 دورات) المكونة لدبلوم في إدارة الأعمال والذي يمثل 120 نقطة معتمدة.
-        
[rtl]دراسات أخري مرتبطة :[/rtl]
 
 
[rtl]المخرجات التعليمية للدورة[/rtl][rtl]معيار التقييم للمخرجات التعليمية[/rtl]
[rtl]في نهاية الدورة يستطيع المتدرب[/rtl][rtl]حيث سيتمكن المتدرب من[/rtl]
1.    فحص اهمية فهم سلوك المستهلك1.1          التفريق بين الإحتياجات والمحفزات والقيمة
1.2          شرح تأثير فهم سلوك المستهلك علي السياسة التسويقية
2.    فحص المؤثرات الكثيرة التي تؤثر علي قرار المستهلك في الشراء2.1          تقييم تأثير التركيبة السكانية والتركيبة النفسية للمستهلك
2.2          تقييم تأثير الوسط الإجتماعي والعائلة والثقافة
3.    تحليل نظريات شراء المنتج الجديد3.1          تقييم تأثيير سياسات الإعتماد والنشر علي هيكل الإبتكار
3.2          حدد أهمية الإتصال ثنائي الخطوة في تسويق المنتجات الجديدة
4.    تحليل نظريات كسب ولاء والإحتفاظ بالعميل4.1          شرح الأسباب وراء تحول العميل لمنتج أخر
4.2          توضيح الطرق التي تستخدم لضمان ولاء العميل
4.3          تقييم فوائد العلاقة التبادلية بين العميل والمؤسسة
5.    تقييم سلوك الشراء للمؤسسات5.1          قارن وفاضل بين عملية الشراء للفرد والمؤسسة
5.2          فحص التأثيرات الأساسية علي قرار الشراء في المؤسسات
6.    تقييم سلوك المستهلك تجاة التسويق في المراحل المختلفة من عملية الشراء6.1          شرح تسلسل هيكل التأثيرات وعلاقتة بالتسويق
6.2          قيم أهمية الصورة الذهنية لدي المستهلك وتأثيرها علي أنشطة التسويق
6.3          إشرح نظريات الشراء العارض
7.    تقييم الطرق المختلفة التي تستخدم لبحث سلوك المستهلك7.1          إشرح الطرق التي تستخدم لتحديد أهداف ومحفزات المستهلك
7.2          حلل إستخدام بيانات الشراء وبيانات العمليات والبيانات الجيوديموغرافية
 
 
 
[rtl][size=35]القراءات المقترحة[/size][/rtl]
[rtl]الموضوع[/rtl][rtl]المادة العلمية[/rtl]
[rtl]مقدمة في سلوك المستهلك[/rtl]
[rtl]تأثير أهداف ودوافع المستهلك[/rtl]
-       نظرة عامة علي المادة
-       فحص الإحتياجات والمتطلبات ونظريات التحفيز
-       العلاقة بين القيم والدوافع
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 1
(مخرج تعليمي1)
[rtl]تأثير التركيبة السكانية للمستهلكين[/rtl]-       فحص الدور الذي يلعبة السن والنوع والمستوي الإجتماعي في سلوك المستهلك
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 5
[rtl](مخرج تعليمي2)[/rtl]
[rtl]تأثير التركيبة النفسية للمستهلكين[/rtl]-       فحص تأثي الشخصية علي سلوك المستهلك
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 6
[rtl](مخرج تعليمي2)[/rtl]
[rtl]تأثير الوسط الإجتماعي والعائلي والثقافي[/rtl]-       فحص طبيعة تأثير الوسط الإجتماعي علي سلوك المستهلك
-       فحص كيف تشتري العائلات ومدي مساهمة كل منهم في عملية الشراء
-       فحص طبيعة الأختلاف في سلوك المستهلك من الثقافات المختلفة
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 7 و 8
[rtl](مخرج تعليمي 2)[/rtl]
[rtl]شراء المنتج الجديد[/rtl]-       فحص سلوك شراء المنتج الجديد – الإعتماد – النشر – نظريات الإبتكار
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 9
[rtl](مخرج تعليمي 3)[/rtl]
[rtl]الشراء المتكرر والولاء والشراء المرتبط[/rtl]-       فحص طبية تحول المستهلك  لمنتج أخر والشراء المتكرر
-       تشجيع ولاء المستهلك
-       طبيعة وفوائد التفاعل التبادلي بين المستهلك والمؤسسة
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 10
[rtl](مخرج تعليمي4)[/rtl]
[rtl]السلوك المؤسسي في الشراء[/rtl]-       فحص الفارق بين سوق المستهلك وسوق الشراء للمؤسسات
-       مرز الشراء للمؤسسة
-       عملية الشراء المؤسسي والمؤثرات التي تؤثر عليها
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 13
[rtl]( مخرج تعليمي 5)[/rtl]
[rtl]رد فعل المستهلك علي التسويق من ناحية التعرض – الإنتباة – الصورة الذهنية[/rtl]-       فحص هيكل التأثيرات التعرض – الإنتباة – الصورة الذهنية
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 2
[rtl] (مخرج تعليمي 6)[/rtl]
[rtl]رد فعل المستهلك للتسويق من ناحية التعلم – التصرف – الموقف الشخصي[/rtl]-       فحص هيكل التأثيرات التعلم – التصرف – الموقف الشخصي
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 3و4
(مخرج تعليمي6)
[rtl]رد فعل المستهلك علي التسويق بعد الشراء[/rtl]-       فحص ردة فعل المستهلك علي بعد الشراء
-       رضاء المستهلك وفوضي مابعد الشراء
-       مستويات إشتراك المستهلك في القرر
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 4
[rtl](مخرج تعليمي 6)[/rtl]
[rtl]بحث تصرفات المستهلك[/rtl]-       فحص مدي تعقد فهم أسباب المستهلك في إتخاذ القرار أو أهدافة
-       طرق بحث المحفزات
-       طرق قياس التصرفات
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 1و3
[rtl](مخرج تعليمي 7)[/rtl]
[rtl]بحث تصرفات المستهلك – قاعدة البيانات المشخصنة[/rtl]-       طرق إستخدام بيانات الشراء لشرح وتوقع سلوك المستهلك وتمكين المؤسسة من إنشاء علقة مباشرة مع المستهلك
-       بيانات قبل الشراء – بيانات العمليات – البيانات الشخصية والتركيبة السكانية
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 11
[rtl](مخرج تعليمي 7)[/rtl]
[rtl]حقوق الملكية الفكرية :[/rtl]
-        هذة المعايير تم تطويرها عن طريق  NCC Education ولايجوز إستخدامها أو إستخدام أي جزء منها دون الحصول علي موافقة كتابية من NCC Education  .
-        هذة المواصفات تخضع لحماية قانون حماية الملكية الفكرية ولايجوز طبع أو نسخ كل أو جزء منها دون الحصول علي موافقة كتابية من الاكاديمية البريطانية للبحث وإدرة المعر فة .
 
الرابط الحكومي:
[rtl][url=http://register.ofqual.gov.uk/Detail/Index/22101?category=qualifications&query=NCC Education][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]
 
 
 
 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
وحدة الشهادات الاكاديمية
أ/ ريهان سالم
[rtl]جوال/واتس اب : 0020106000691[/rtl]
[rtl]هاتف 0020237800583 - 0020237800693[/rtl]
[rtl]فاكس 0020237800573 - 0020235866323[/rtl]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
 
 
 
 
 

[rtl]                                                                          [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: