تمنياتي لك بالتوفيق

واقامة دائمة ارجوها لك

أعذب التحايا لك




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» دورة في الأساليب الحديثة في تقييم المشاريع الصناعية تعقد في اسطنبول ماليزيا جورجيا اذربيجان الاردن دبي تركيا المغرب تونس
من طرف المجدللجودة الجمعة أبريل 13, 2018 11:24 pm

» دوره الأدوات والأساليب الفعالة لإدارة مواقع المشاريع الإنشائية تعقد في فرنسا بريطانيا ايطاليا اسبانيا المانيا كندا تايلاند اندونيسيا
من طرف المجدللجودة الجمعة أبريل 13, 2018 11:13 pm

» الدورات في استخدام الحاسب الآلي في التخطيط ومتابعة المشروعات تعقد في المغرب تونس مصر لبنان الاردن الامارات اسطنبول كوالالمبور
من طرف المجدللجودة الجمعة أبريل 13, 2018 11:01 pm

» دوره في مجال التحليل المالي وتقييم أداء المشروعات تعقد في المغرب تونس مصر لبنان الاردن دبي اسطنبول كوالالمبور جورجيا اذربيجان
من طرف المجدللجودة السبت أبريل 07, 2018 12:09 am

» الدورات في الأساليب الكمية المستخدمة في مجال إدارة المشروعات تعقد في تركيا ماليزيا جورجيا اذربيجان فرنسا بريطانيا
من طرف المجدللجودة السبت أبريل 07, 2018 12:03 am


شاطر | 
 

 دورات في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لبنان كوالالمبور القاهرة فرنسا بريطانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجدللجودة
عضو مميز


عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 09/08/2017

مُساهمةموضوع: دورات في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لبنان كوالالمبور القاهرة فرنسا بريطانيا   الثلاثاء يناير 30, 2018 12:54 am

ِ
الموقع الالكتروني : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البريد الالكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :


استراتيجيات التميز في خدمة العملاء

محاور الدورة  :

الهدف:
تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من  مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.

المحتويات:
•    مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
•    النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
•    استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
•    تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
•    طرق التعامل مع الناس الصعبين.
•    طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
•    اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.
•    عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
•    طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
•    طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
•    لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.
•    تمارين و حالات عملية.

المعنيين:
موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.




 

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :
 
تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .


-  تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لبنان كوالالمبور القاهرة فرنسا بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: